منتدى أحبة الخير
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا.

و إن لم تكن مسجلاً معنا,نتشرف بدعوتك لتسجيل وأنضمامك وان كونك زائر متصفح

يسعدنا زيارتك و وجودك ونتمنى لك ان تستمتع بما موجود من المواضيع المتنوعة وبالتوفيق لك




ملاحظة هامة / عند التسجيل يرجى الذهاب الى بريدك الاكتروني لتفعيل اشتراكك واذا كنت

لا تعرف او لم تصلك رسالة التفعيل انتظر حتى يتم تفعيل عضويتك من قبل المدير وشكرًا

منتدى أحبة الخير

منتدى اسلامى شامل يجمعنا الحب فى الله
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول
 لماذا يحب الرجل المراه القويه 97562610
نرحب بجميع الزوار و الاعضاء الكرام و ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا وباب التسجيل مفتوح للجميع تذكر قول الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ }

شاطر
 

  لماذا يحب الرجل المراه القويه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور الهدى
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
نور الهدى

انثى
عدد المشاركات : 1086
عدد المواضيع : 628
تاريخ التسجيل : 14/07/2011

 لماذا يحب الرجل المراه القويه Empty
مُساهمةموضوع: لماذا يحب الرجل المراه القويه    لماذا يحب الرجل المراه القويه Emptyالثلاثاء فبراير 21, 2012 8:37 am

هذا موضوع نقلته من احد المنتديات لعضوة ترجمت هذا الكتاب وهو بصراحه مفيد ونقلته لكم بعد تعديل بعض الكلمات واللي بعد الاسهم عباره عن مداخله مني الكتاب يتكلم عموما عن الخيانه الزوجيه مالذي يدفع الازواج للبحث عن غير زوجاتهم مالذي يعجبهم في العشيقات؟؟
اسم الكتاب يعني لماذا يحب الرجل العاهره او الساقطه لكنني حرفتها هنا لتصبح المراه القويه

هذا الموضوع عبارةعن ترجمة لرؤوس اقلام لكتاب رائع قالت عنه الاخت هدهد جزاها الله عنا كل خير ..فعلا" كتاب ممتع جدا" فحبيت افيدكم بترجمةرؤوس الاقلام وكتابة شرح مبسط بعد قرائتي لاجزاء من هذا الكتابالمشوق اولا" ترجمة الاسم تعني "لماذا يحب الرجال المرأة القوية"وحاطين نوعين للنساءالمراة الحبوبة= الضعيفةالمراة الساقطة= القوية




<<<<طبعا هنا يقصد به ليه الرجال يترك زوجته ويدور له على عشيقه
وطبعا" كان فيه شرح وااافي ورائع عن الاثنين وما كتبته ما هو الا تلخيصتعالو نتعرف على الإثنتين عن قرب..المرأةالحبوبةهي التي تعبر للرجل كلاميا" وفعليا" حاجتها اليه وضعفها وعدم استقرارهاالعاطفي والنفسي وعدم شعورها بالامان مما يؤدي بالرجل الى الهرب بسبب الضغط والحصار فهو بحاجة الى الحريةوالهواء. ومن الامثلة التي ضربتهاالكاتبه على مظاهر الخوف وعدم الاستقرار العاطفي الحاجة الدائمة منها الى ان يؤكد لها ارتباطه بها , عن طريق العلاقه الحميمهوالتواصل الكلاميفهي تعطي وتعطي وتعطي بمبالغةفتطبخ الوجبات المعدة باتقان وزينه وتلبس اكثر الملابس اثارةوتتأنق وتتعطر و و و و و ولكنوللاسف فان الرجليشعر بان العلاقه الحميمه معها كما أي شيء اخر ما هو الا اسكات لصوت الخوف بداخلها وسرعان مايبدأ ينفر منها بعد ذلك. اماالمرأةالقويةهي التي تظهر استقلاليتهاوثقتها بنفسهاوتضع نفسها اولا" قبل الرجل وقبل العلاقة وقبل كل الشيءهي المرأة فهي لايهمها رأيه بهالانها تعلم تمام العلم من هيفهي لا تصنع كارثة اذا تأخر عن موعد القدوم ولاتكتئب اذا لم يحادثها كالمعتاد.. ولا تحزن اذا لم يشاركها وجبةالغداء.. فهي سعيدة بنفسها ..ولا تعطي قبل ان تأخذ فكل شيء عندها بمقابل ..فعل وردةفعل..هي ان تأنقت فلنفسها وان اعدت وجبة باتقان فلها هي_الا اذااحبت ان تكافئة على عمل قام به لها ...فهي لا تعطي من فراغ _وان مارست العلاقه الحميمه مع الرجل فلتمتع نفسها وتنعش انوثتهافقطوليس لارضاءالرجل..!!وعندها يشعر الرجل بالاثارة والحماسفلهذه المرأة يجب ان يعمل جاهدا" ليكسب اعجابها ويجب ان يسعى ليفوز بقلبها فهي بالنسبة له بمثابة ..التحدي الجميل الذي يستمتع بكل لحظةبه.. فهو كمن يسير في نفق يري بصيص النور في اخرة ويسعى جاهدا" ليصلاليه...النفق هي العلاقة وبصيص النور هو قلب تلك المرأةالساحرة..والان وبعد ما وضعنا تعريفا" مبسطا" لشخصية كل منهماتعالونشووف اسرارجاذبية"القوية" ونعززها في دواخلناوكيف نتغلب على"الحبوبة الضعيفة"التي في دواخلناخلكم معاي الموضوع فعلا" يستحق المتابعة


<<<<<طبعا كل مره تتكلم عن المراه القويه يقصد به العشيقه




القواعد العامة:


القاعدة الاولى:

كل شيء يلاحقه المرء يهرب منه.فاذا كنت تلاحقين زوجك بالاتصالات والاسئلة والتودد الزائد غير المبرر فهو حتما سيهرب لانك تضعينه تحت ضغط كبير وتحرمينه من التحدي للفوز برضاك فانت تكافئينه بمناسبة وبغير مناسبه فلم عساه يسعى لرضاك؟؟


القاعدة الثانية:

النساء اللاتي يتسلقن لهن الرجال الصعاب ليسو بالضرورة سيدات استثنائيات..!! وانما هم غالبا" من الصنف الذي لا يظهر الاهتمام الشديد والحاجة_ وانا اسميها تسول العاطفة_ الى تلك الدرجة.

القاعدة الثالثة:

على المرأة ان تبين للرجل بأنها مكافئة له على جميع المستويات المادي والمعنوي حتى لا يشعر بانه يمتلكها ويسيطر عليها في العلاقة بنسبة 100%


القاعدة الرابعة:

ان موقفك من نفسك وشعورك تجاه ذاتك ذلك هو ما يتبناه الرجل في معاملته لكتصرفي وعاملي نفسك كجائزة ثمينة وستحولينه الى مصدق...!!!هالنقطة تؤكد اللي دايما تقوله الاستاذه ناعمه من ان التحول يبدأ دائما" من الداخل فاذا كنت تعتقدين انك لست اهلا" للاحترام ولا تحترمي نفسك ولا تقدرين ذاتك فلا تنتظري منه ان يحترمك او يقدرك..فالرجل كائن ذكي وحتما" سيشعر بما تكنينه تجاه نفسك.مثلا"_وهذا المثال من عندي_ المرأة اللي تقول ليش زوج فلانه يشتري لها هدية ثمينه _خاتم ماسي مثلا" مع انه فقير وزوجي انا غني وما يشتري لي ؟؟؟ احساس زوجها با كامرأة تستحق هو ما دفعه الى ذلك وهو بالدرجة الاولى احساسها تجاه نفسها والذي نقلته اليه لا شعوريا"..اما انتي فاذا كنت تستخسرين هالخاتم على نفسك فلا تتوقعي ان يجود به عليك..فالمرأة من خلال سلوكها وكلامها ترسل الى الرجل رسائل حول تقديرها وحبها لذاتها.

القاعدة الخامسة:

الفرق بين المرأة القوية والضعيفة الخوف فالمرأة القوية تظهر بشكل غير مباشر عدم خوفها من فقده .يعني لا تقولين انا بدونك امووووت وما اقدر اعيش...انت كل حياتي ..انا بدونك ولا شي !!لا تزعجينه بالاسئلة تحبني؟؟ ما تحبني؟؟ اشتقت لي؟؟ اشرايك فيني؟؟؟ اشرايك في علاقتنا ؟مرتاح معاي ولا لا؟؟هاذي اسئلة ساااااذجة تنم عن خوف وعدم الثقة بالنفس وتشكل ضغط على الرجل لانه قد يضطر الى الكذب..!! ولانك تطالبينه بمقاييس قد تحتاج العلاقة وقتا" وجهدا" للوصول اليها .


القاعدة السادسة:

اذا كانت الخيارات كرامتها او الحب والعاطفة فالقوية تضع كرامتها فوق كل اعتبار.
القوية تبقى ذات الشخص الذي كانت عليه قبل الزواج فهي لا تخسر صداقاتها ولا تتخلى عن وظيفتها وهواياتها .لا تعطي جل وقتها واهتمامها للشريك على عكس الحبوبة التي تسامح وتغفر عدم الاحترام والتقليل من شأنها ومحاولة تغيير هويتها .القويه تبقي على الحدود وتتمتع بثقه عظيمه النفس تجعلها تتخذ قراراتها بنفسها .لانها ليست خائفه من فقد الرجل ومما يثير العجب انه هو من يخاف من فقدانها. لانه يعلم تماما" انها ليست بحاجته بل هي اختارته..

هناك فرق بين الحاجة والاختيار..

وهنا لا اتحدث عن امرأة سليطة اللسان مفتولة العضلات بل هي امرأة لطييفة عذبه واضحه ولبقة .كل ما في الامرانها تتعامل مع الرجل كما يتعامل الرجال مع بعضهم البعض _الوضوح والصراحة_ وبهذاتسهل على الرجل فهم مطالبها على عكس المرأة الحبوبة التي تطالب بما تريد بكثييير من العاطفية والدوران حول الهدف والتي لا يفهمها الرجل وقد يصاب بالحيرة والتوهان. فهي تبكي وتطالب وتترجى ولكنه للاسف..لا يفهمها..!!


قابلي القوية وتعرفي عليهاهي التي

:تحافظ على استقلاليتها<< لا تذوب في عالم الرجل لا تلاحق الرجل
الشمس والقمر والنجوم لا تدور حوله..!! فهي لا تلاحقه هو بالنسبة لها ليس مركز الكون..

غامضة<< هناك فرق بين الصدق والكتمان_والكتمان يعني الستر وترك الهذرة اللي بلا معنى واللي تخليج جدامه كتاب مفتوووح لا جديد فيه_ يعني باختصااار>>.القوية صادقه ولكنها لا تظهر كل شيء . فالميانه تولد الاحتقار والانكشاف التام يولد الملل.<< سوري ما لقيت كلمه عربيه مرادفه فحطيت الاقرب بلغتنا العامية الميانه..

.لا تسمح له بان يتمادى..!!في نقاشها معه تسيطر على سير النقاش وتعي تماما"ما تقول كما تعي كيف توقفه عند حده وتحمي نفسها..ولا تسمح له بالتجاوز..عندما يكون احدهما غاضبا". عندما تشعر بانها فقدت السيطرة تؤجل النقاش الى ان تهدأ و تجمع افكارها وتعد ما تقول

مرحةتتمتع بقدر كبير من تقدير الذات عندما يطري على شكلها تكتفي بقول..شكرا" ولا تناقش الاطراء وتجعل منه حديث الساعة<<وكانها ما صدقت...يعني مثلا" قال لها تسريحتج حلوة ..تكتفي بقول شكرا" ما تبالغ في شكرة وتقول له وين سوتها وبكم وكم استغرقت من الوقت خخخخ...هي لا تسأل عن علاقاته السابقة او عن من عرف من النساء وهذا يدل على ثقتها بنفسها.

لديها هموم وشغف في حياتها اكبر واهم من الرجل عندما يشعر الرجل بانه ليس الا جزء من عالمها الكبير يتعلق بها اكثر فاكثر..<< تذكرون التحدي .. بقائها مشغولة دائما" في شيء لا يخصة يجعله يعجب بها فهي ليست بائسة بدونه.

تعامل جسدها بحب واحترام بالغ احترام الشخص لنفسه يعكسه مظهره الخارجي . هي تهتم بجسدها وتفعل ما يسعدها..من وضع المكياج وارتداء الملابس المتناسقة الانيقة وبعد ما تعرفنا الى القوية وقربنا منها شوي...عودة مرة اخرى الى القواااعد


القاعدة السابعة:

عندما لا تخضع المرأة بسهولة و لا تظهر ضعيفة او مستسلمة فانها تحفز وتثير الرجل اكثر للفوز بحبها.الرجل يتمتع اكثر ما يتمتع بلعبة " التحدي" فلا تحرميه منها ..فعندما يذهب الرجل في رحلة صيد غزلان حيث يبيت في الصحراء في خيمة بلاستيكية غير مريحة بلا مكيفات ولا ماء نظيف ولا خدمات ..ويأكل اكثر الطعام قرفا" وبساطة ...لم كل هذا؟؟ للفريسة او الصيدة اوالغزال وما ان يصطاد الفريسة حتى يشعر بفرحة غامرة ويعود لاصحابه كطاووس ..فخور بصيده وما ان يعود الى البيت حتى يعلق رأس الغزال على الحائط كانجاز رائع يفرح به كلما نظر الى رأس الغزال..ماذا لو انه لم يذهب في رحلة الصيد تلك..وفتح الباب صباحا" ليجد رأس الغزال ملقى" عند بابه اكان ليفرح به كما فرح بالغزال الاول..؟؟
ام سيرميه في اقرب سلة مهملات؟؟
...هذه طبيعة الرجال يحبون المغامرة والتحدي..
لاحظي العابهم المفضلة وهواياتهم..السباقات..كرة القدم..والصيد..!!!خلاصة القول هنا...دعيه يستحق ما تعطيه..فلا تعطي بلا مقابل..حتى لا يخسر العطاء قيمته ووزنه.
همممم؟؟ شرايكم يا غزلان؟؟


القاعدة الثامنه:

لا تضعيه تحت الميكروسكوب.. لا تحاصرينه بالاسئله ولا تراقبينه ولا تشككين به ولا تهتمي به لدرجة الاختناق لا تلاحقيه من مكان الى مكان في البيت وكانه شغلك الشاغل..اعطيه مساحته الخاصه.

القاعدة التاسعة:

عندما تطالب المرأة بالكثير _عاطفيا_ فسوف يستاء وينزعج..اعطيه الحرية والمساحة ليعطي ما يريد وما يستطيع.
القاعدة العاشرة:

تقبليه كما هو ليشعر بالارتياح والقبول

الفصل الثاني .. كيف تجعلينه يفعل لك ما تريدين..!!


القاعدة الحاديةعشرة:

سوف يركز الرجل بطبيعته ويشعر باعتمادك العاطفي عليه وحاجتك اليه اكثر من أي شيء اخر

يعني الرجل ذكي جدا" سيختبرك ليعلم مدى تعلقك به وضعفك..فكلما ضعفت وتعلقت به وبينت مدى خوفك وقلقك كلما ضعف موقفك في العلاقة وقل اعجابه بك.

القاعدة الثانيةعشرة:

يشعر الرجل بحدسه ما اذا كان.الجنس.نابعا" من الحاجة والخوف _لتأكيد وجوده بجانبها واستمراره معها_ او ما اذا كان نابعا" من رغبة انثويةحقيقية..!!

على عكس الحبوبة فان القويةتعتقد بان لديها الكثير من مقومات الجاذبية والمميزات التي تجذب الرجل غيرالعلاقه الحميمه..!!ولذا فهي على عكس الحبوبة لا تمثل..!! ولا تتحامل على نفسها..!! ولا تسعى لارضاء الشريك على حساب نفسها.. بل تستمتع بكل شغف بهذه اللحظات "العلاقه الحميمه" مع الشريك مما يثير جنون الشريك واعجابه.

ملاحظة:

ما يحافظ على شغف الرجل شيئان:

1. احساسة بانك تجدينه مثير جنسيا"

<<ولهذا ولهذا فقططط تمارسين العلاقه الحميمه معه

2. استمرار ووجودلعبة " التحدي"


القاعدة الثالثةعشرة:

دعيه يشعر بانه الرجل وفي موقع السيطرة..عندها سيبدأ اوتوماتيكيا" بفعل الاشياء التي تريدينها لحرصه على ان يكون في عينيك "الملك الشهم"

امتدحيه عندما يكون كريما" واجعليه يشعر بانه الافضل "الابضاي" ههههههه عندما يفعل شيئا" احببته..!! امتدحي السلوك اللذي يعجبك به لتعززيه..اشعريه بانه الرجل المسؤول بينما تكونين انت من يدير ساحة العرض..!! خاطبي غرروره الرجولي بطريقة ناااعمة فاذا اردتي شيئا" فالمدح هو الوسيلة الافضل لحمله لفعل ما تريدين ..!!

لا تترحمين على ما سبق.."الله يرحم ايام الخطوبة ..ايام ما كنت تشتري لي ورد..!!!" لا لا لا والف لا..هالاسلووب غلط..!!

قولي "البوكيهات اللي كنت تجيبها لي ايام الخطوبة اروع واغرب بوكيهات شفتهابحياتي..!!"

لا تشتكين وتقولين "انت ما تعرف توديني مطاعم مثل الناس"

قولي " المطاعم اللي وديتني لها كلها شيك ومميزة..ذوقك راقي" حسسيه بالرضى عن نفسه والثقة ليقدم لك الافضل وليحرص على ان يحافظ على صورة الملك الشهم امامك..!!!


القاعدة الرابعةعشرة:

كلما كنت رقيقة وانثويةكلما عززتي شعوره الرجولي ب"حماية الانثى" وكلما كنت قوية وبمعنى اخر دفشه كلماعززتي شعوره " بالمنافسة"..حسسيه بقوته ..فكلما احس بالقوة كلما اراد ان يحميك ويحتويك ويقدم لك العالم..!!

شرح هذه النقطه بالمختصر المفيد:

كوني انثى..انثى حقيقية..

مثلا" ما في داعي تحكي له عن مغامراتك لما ذبحتي الحية ولما فزتي في مسابقة رفع الاثقال..!!

لا

كوني انثى..لا تقتلي حتى حشره في وجوده..كوني الانثى الرقيقة واجعلي منه الرجل الخشن

لا تدفعي الفواتير ..لاتغيرين المصباح.. لا تغيرين التاير ..لا تضربين مسمار اللوحة في الحائط ..لا تقومين بمهام الرجال.. لا تصيرين مرة عن عشر رياييل ترى مب مدحة..!!! ..عطيه شغله. .ومدحييه. .وبس..!!

ملاحظة:كلما تحولت الى "جين" كلما تحول هو الى "طرزان"..!!! خخخخ

القاعدة الخامسةعشرة:

اجعليه يشعربانه هو من يتخذ القرارات وللعلم طريقة المدح والسياسةتجعله يشعر بذلك..وتراها تنطلي حتى على اكثر الرجال ذكاااءودهاء..

يقول العالم البرت انشتاين:

عندما تزوجت قطعنا على انفسنا عهدا" انا وزوجتي بان اتخذ انا القرارات الكبيرة وتتخذ هي القرارات الصغيرة في حياتناالزوجية. وتمسكنا بذلك الاتفاق لمدة 50 عاما". اعتقد انه هو السبب في نجاح زواجناولكن الغريب في الامر اننا ولمدة 50عاما"لم نتخذ قرارا" واحدا" كبيرا".

القويه لا تطيع بل توهمه بانها تطيع

فهي تجعله يفعل لها ما تريد من خلال المدح والسياسة.

القاعدة السادسة عشرة:

عندما تجعلين من نفسك "سوبر وومان" والقادرة على فعل كل شيء ستجدين نفسك مجبرة بان تقومين بكل شيء فعلا"

يعني عوديه على ان يقوم بمهامه ..من شراء البقاله..تطعيمات الاطفال..توصيلهم الى المدرسة..صيانة المنزل...الخ

لا تقومي بالدورين اطلاقا" فان تعود على ذلك يفقد احساسه برجولته ومسؤوليته كما ينسى أنوثتك..ووقتها عاد..انسي انه يرجع يتحمل المسؤولية

القاعدة السابعة عشر:

الاكثار من الحديث حول العلاقة يسلبها عامل(الغموض).

وسبق ان تكلمت عن الاسئلة ..تحبني..مرتاح ..مب مرتاح..وغيرهاوغيرها

القاعدة الثامنة عشر:

يحترم الرجل المرأة التي تطالب بما تريد بطريقة واضحه وبالمختصرالمفيد_لانها اللغة الوحيدة التي يفهمهاالرجال..

فهو لا يفهم لغة الدموع والمراوغة حول الهدف

وهالشي ايضا" سبق وذكرته سابقا" في شرح احدى النقاط..

القاعدة التاسعة عشرة :

معظم النساء يتوقون الى الحصول على اشياء من الرجل...يجدر بهن ان يقدمنها هن لانفسهن..!!


تعتقد الفتاة الحبوبة للاسف بأنها كل ما اعطت كلما حازت على رضا الرجل وكلماقدر لها الرجل ذلك.._وبالتالي تشعر بالرضا عن نفسها..فهي تجهل للاسف ان الرضا عن النفس يبدأ من الداخل_ .

ولكن حينما يأت الوقت الذي تتوقع فيه ان يرد لها المعروف..فانهاتصدم وتحبط وبشدة..!!

لا يدرك الرجل حجم التضحيات التي قامت بها الحبوبة لانها وببساطة ماان دخل حياتها حتى غيرتها 180 درجة لتتوافق مع ما يناسب حبيب القلب...لذا فهو تعودعلى ذلك..فلم ولن يشعر بما قدمته من تضحيات..لانه مجاني..ولم يطلب منك اساسا"..!!

وللاسف فان الفتاة الحبوبة بعد ان تتخلى عن كل شيء لرضى عيون سي السيد فهي تبدأ بمطالبته بفعل الشيء ذاته وتمضية جل وقته معها ولكنها تنصدم بأنه لن يغيرحياته ولن يتخلى عن هواياته وصداقاته لسواد عيونها ..!! وما ان تشعر بذلك حتى تبدأبالضغط عليه والحنه والرنه..!!

ولكنه في المقابل لا يشعر بهذا الضغط من القوية فهو يشتاق اليها اشدالشوق.. ويحترمها لانها لا تتصرف كالحبوبة..فهي تبدو له امرأة سعيدة لها عالماو"عايشة حياتها" به وبدونه..!!

فالمرأة تبدو امنه وقوية اكثر في عين الرجل عندما يشعر بانه لم يستطع بان يغير حياتها وهويتها فتبدو راضيه عن نفسها امامة وسعيدة..ولذا فهويعشقها..

المعنى من هالكلام
اذا عندك هوايه لا تقطعينها بحجة الزواج
متعوده تزورين صديقاتك استمري على ما أنتي عليه حتى بعد الزواج
القاعدة 20 :

الضعيفه تعطي الكثير و الكثير من نفسها لترضي الطرف الاخر وتسعدة ولكنها لا تكترث حقا" برضاهاوسعادتها..

على عكس القوية التي تضع نفسهانمبر 1 وفوق كل شيء...!!

هل انت قويةام حبوبة؟؟

اللي تطلع اغلب اجاباتهانعم هي للاسف حبوبةواللي تطلع اغلب اجاباتهالاهي قويةوبجدارة


هل تشعرين بالذنب من قول كلمة لا؟ او تقولينلا ثم تندمين على ذلك؟

1. نعم 2. لا

هل تجدين نفسك في بعض المرات تطالبين شريكك لغويا" بمعاملتك باحترام؟
1. نعم 2. لا

هل تجدين نفسك تقايضي نشريكك وتناقشينه للحصول على ما تريدين "حقوقك"؟1. نعم 2. لا

هل تجدين نفسك تكررين طالبك مرارا" وتكرارا" بسبب تجاهله لها وعدم احترامه لها؟
1. نعم 2. لا

بعد المشاجرة, هل تجدين نفسك المبادرة دائما" للاعتذار والتواصل مع الشريك؟
1. نعم 2. لا

هل تجدين نفسك اكثرعاطفية وهشاشة منه بكثير؟
1. نعم 2. لا
هل تشعرين معه بانك مستنفذه؟
1. نعم 2. لا
هل تجدين نفسك تطالبين باستمرار بالانتباه لك وتأكيد حبه وارتباطه بك؟
1. نعم 2. لا




 لماذا يحب الرجل المراه القويه 75562a9a6d

 لماذا يحب الرجل المراه القويه 1276439306

 لماذا يحب الرجل المراه القويه 1276439333
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahebt-elkher1.forumegypt.net
 
لماذا يحب الرجل المراه القويه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحبة الخير :: قسم الأسرة المسلمة :: الحياة الزوجية وتربية الابناء-
انتقل الى: